Friday, May 4, 2012

اعتذار



ها انا اليوم واقفا امامك وجها لوجه مستجمعا شجاعتي لأُسمِعَك ما لدي من قول

اتذكر جيدا اخر مرة رأيتك وانت ممددا يدك لتساعدني فأغمضت عيني عن رؤيتها وادرت ظهري عنك ولم تري لي اثرا بعدها

اود اولا ان اشكرك لأنك قبلت رؤيتي بعدما خذلتك مرارا وتكرارا ولكنك كما تراني الان اقف منكسرا لا اقوى حتي علي اخفاء ارتجافة يدي ولا انحناء ظهري من كثرة الاحمال

يا صاحبي ادين لك بأعتذار فأنا لست الشخص الذي اعتدت ان تعرفه، ضللت طريقي وضاعت هويتي فى محاولة العودة الي المسار الصحيح.

يا صاحبي لم يفهمني احد سواك .كنت لي صديقا فى الضيق قبل الفرح ولم اكن لك صاحبا وفيا بل ساهمت فى تشويه علاقتنا

يا صاحبي جئت اليك نادما وقد دفعت ثمن هجرتك دموعا ودما وكبرياء محطما

يا صاحبي خذ بيدي دعني اري الحياة من منظور عينيك لاسترجع الامل فى اصلاح ما افسدته يوما ما

*انعكاس لابتسامة مجروحة فى المرآة*



4 comments:

  1. دي فاجرة .. ايوه كده عيزة من ده كتيييييييييير

    ReplyDelete
    Replies
    1. حلوه اوى اوى بجد تسلم ايدك :)

      Delete
  2. هتشوفى كتييير ان شاء الله :)

    ReplyDelete